الرؤية

تواصل القرية العالمية في دبي، التحضير لموسمها السادس والعشرين، والتجهيز لاستقبال ضيوفها مع العديد من التجارب الثقافية والترفيهية الرائعة.

وفي هذا الإطار، أعلنت الوجهة الترفيهية عن تقديمها لعرض «أبطال المرفأ» الجديد كلياً، ضمن مجموعة تحديات العرض الشائق الذي اشتهرت الوجهة بتقديمه للضيوف عبر مواسم متعددة.

وتعمل القرية العالمية على تعزيز تجاربها في عالم من الروائع موسماً تلو الآخر، في إطار حرصها على ضمان توفير تجارب ترفيهية تبقى في البال لضيوفها من كافة الأعمار.



ويسعى فريق الترفيه إلى الارتقاء بروائع العرض الشائق، الذي حقق أرقاماً قياسية، وتحسين العرض على نحو يفوق توقعات محبي التحديات الشّائقة.

أخبار ذات صلة

تدريس إدارة الأموال لتلاميذ الابتدائية في بريطانيا
النحت بقش الأرز.. مهرجان سنوي للفنون من مخلفات الزراعة باليابان

ويعود العرض الشائق خلال الموسم 26، مع إضافات منوعة منها السيارات التي تضم أكبر عدد من أضواء LED والحائزة رقماً قياسياً في غينيس للأرقام القياسية، بالإضافة إلى مجموعة من العروض المائية الشائقة، مثل «فلاي بوردنغ»، في مشاهد تخطف الأنفاس، لأول مرة على الإطلاق في الشرق الأوسط.





وقال مدير إدارة الترفيه في القرية العالمية شون كورنيل: «تحظى فعاليات العرض الشائق على إعجاب ملايين الضيوف، ما يلهمنا لتعزيز هذه العروض والمغامرات موسماً تلو الآخر، وتمكينهم من الاستمتاع بمغامرات جديدة غنية بالإثارة والتشويق لتجارب تبقى في البال».

وتابع: وبناء على ذلك، ستشهد وجهتنا خلال الموسم المقبل، إطلاق عرض «أبطال المرفأ» الذي يجسد قصة فيلم غني بالأحداث والمفاجآت، تم تصويره على مسرح «هاربورسايد»... يتخلله الكثير من مشاهد المطاردات والمؤثرات النارية، والقيادة الخطيرة، والقفز بالدرّاجات ومؤثرات الانفجارات والسقوط الحر... بالإضافة إلى سياراتLED، وعروض التزلج المائي عبر ألواح التزلج والدرجات المائية، والغطس في الماء عن علو 75 قدماً، في مشهد يفوق الخيال.



وأضاف: نتطلع قدماً، لانطلاق الموسم الجديد، والترحيب بضيوفنا لمشاهدة أحد أكبر وأهم العروض على الإطلاق ضمن سلسلة تحديات العرض الشائق.

ويعتبر العرض الشائق، أحد أهم وجهات الجذب الترفيهية في القرية العالمية، التي توفر تجارب حقيقية في عالم من التشويق والترفيه، حيث جذب العرض أكثر من 250 ألف ضيف خلال موسم اليوبيل الفضي وحده، خلال 484 عرضاً متنوعاً، وثلاثة ألقاب في غينيس للأرقام القياسية.



وسيشارك في العرض القادم، مجموعة من الفنانين الحائزين جوائز من جميع أنحاء العالم، للاستمرار في رحلة التشويق وترسيخ مكانة العرض لمحبي التحديات والعروض المميزة.