أ ف ب

خرج الدولي الإسباني جيرار بيكيه عن صمته بشأن التطورات التي حصلت في برشلونة في الاشهر الاخيرة، معرباً عن خيبته من الطريقة التي تعامل بها النادي مع رغبة نجمه الأرجنتيني ليونيل ميسي في الرحيل ومعتبراً أن الملعب الجديد «يجب أن يحمل اسم» أفضل لاعب في العالم 6 مرات.



واعتبر بيكيه، في مقابلة مع صحيفة «لا فانغوارديا» نشرتها الجمعة عشية لقاء الكلاسيكو ضد الغريم ريال مدريد على ملعب «كامب نو» في منافسات الدوري، أن «لاعباً مثل ميسي قدّم الكثير خلال 16 عاماً.. عليك أن تتوصّل إلى اتفاق معه. من غير الممكن أن تكون المسافة بعيدة لهذه الدرجة بين الطرفين».



وتابع المدافع الدولي (33 عاماً) «فعل ليو الكثير لنيل حق اتخاذ قراراته، وفي حال رأى أن عليه الرحيل.. أنا، لو كنت رئيساً للنادي، لتصرّفت على نحو مختلف»، في إشارة إلى الإدارة والرئيس جوزيب ماريا بارتوميو اللذين انهالت عليهما الانتقادات في قضية الأرجنتيني.



وتابع اللاعب الذي جدد الثلاثاء عقده مع النادي حتى عام 2024 «ما الذي يحصل؟ ميسي يستحق كل شيء. الملعب الجديد يجب أن يحمل اسمه ويليه الراعي»، في إشارة إلى مشروع «إسباي برسا» الذي من شأنه أن يجدّد ملعب «كامب نو».



وتابع «يجب أن نحافظ على أيقوناتنا لا أن نشوّه سمعتهم، هذا الأمر يغضبني جداً».

أخبار ذات صلة

رايان اير: مشاكل قطاع الطيران سوف تستمر خلال فصل الصيف
جيرونا يقتنص بطاقة العودة للدوري الإسباني من عقر دار تينيريفي