الجمعة - 20 سبتمبر 2024
الجمعة - 20 سبتمبر 2024

الشارقة والوصل يكثفان تحضيراتهما لمواجهة الكأس

الشارقة والوصل يكثفان تحضيراتهما لمواجهة الكأس

من مباراة الوصل والشارقة في الدوري. (من المصدر)

يواصل فريقا الوصل والشارقة تحضيراتهما لمواجهتهما المرتقبة مساء الثلاثاء لحساب جولة الإياب لنصف نهائي كأس صاحب السمو رئيس الدولة، على ملعب الملك في منطقة سمنان بالإمارة الباسمة، علماً بأن مباراة الذهاب انتهت بالتعادل السلبي بين الفريقين، وهي النتيجة التي انتهت عليها مواجهتهما في الدوري الجمعة الماضية.

وسيكون اللقاء الثالث بين الفريقين في فبراير الجاري، عبارة عن كتاب مفتوح لمدربي الفريقين أدوير هليمان (الوصل) وأورلايو كوزمين (الشارقة)، إذ يعرف كل مدرب نقاط ضعف وقوة الفريق الآخر، وسيعمل على الاستفادة منها، للوصول إلى نهائي أغلى الكؤوس، وذلك لضمان الخروج ببطولة على أقل تقدير، تحديداً الوصل الذي ليس لديه بطولة أخرى ينافس عليها في الموسم الجاري خلاف كأس صاحب السمو رئيس الدولة، بعدما خرج من بطولة كأس المحترفين والمنافسة على لقب الدوري، لذلك سيرمي بثقله للفوز ببطولة الكأس الغالية.

ويسعى الشارقة إلى عودة لقب الكأس الأغلى لخزائنه بعدما غاب طويلاً عن النادي، الباحث عن استعاد أمجاده في هذه البطولة، وكذلك تأمين بطولة يفوز بها في الموسم الجاري، بعد خروجه من مسابقة كأس المحترفين إلا أنه لا يزال حسابياً منافساً على لقب دوري أدنوك للمحترفين إذ يحتل المركز الرابع بـ30 نقطة، بفارق سبع نقاط عن المتصدر العين (37 نقطة).

مبادرات لتشجيع الجماهير

نشطت مبادرات لتشجيع الجماهير على الحضور للمباراة الفاصلة بين الفريقين في البطولة الأهم، حيث تكفل قائد فريق الوصل علي سالمين بشراء التذاكر المخصصة لجماهير الوصل في ملعب الشارقة، إضافة لتخفيض بنسبة 50 % على قمصان الفريق لمدة يومين (الأحد والاثنين).

وفي المقابل تكفل لاعبو الملك بشراء جميع التذاكر المخصصة لجماهير الفريق في المباراة، بجانب السحوبات التي أعلنتها إدارة النادي خلال المباراة، وذلك لحشد أكبر عدد ممكن من أوفياء الملك لمساندة اللاعبين بالمباراة المهمة.

انتظار دعم جماهير الذهب

دعا مهاجم الوصل البرازيلي جيلبرتو أوليفيرا جماهير الوصل، للتواجد في ملعب الشارقة الثلاثاء، لدعم ومساندة اللاعبين قائلاً في فيديو بثه الحساب الرسمي للنادي في منصة توتير «ننتظركم في استاد الشارقة لنعبر معاً إلى المباراة النهائية لكأس صاحب السمو رئيس الدولة، ومثلماً كنتم داعمين لنا في مباراة العين بدور ربع النهائي للمسابقة نفسها، نتطلع لرؤيتكم مجدداً في ملعب الشارقة، لدعمنا مجدداً».

ومن جهتها، فتحت إدارة نادي الوصل تدريب الفريق مساء الأحد أمام الجماهير الذهب، لحضورها بهدف بث الحماس في نفوس اللاعبين وتحفيزهم على القتال في مواجهة الشارقة والعودة إلى دبي ببطاقة التأهل للمباراة النهائية لكأس صاحب السمو رئيس الدولة، علماً بأن المدرب وجدت استحساناً وقبولاً كبيرين لدى جماهير الوصل.