السبت - 21 سبتمبر 2024
السبت - 21 سبتمبر 2024

إفطار على الشاطئ في جزيرة النور و«مليحة»

إفطار على الشاطئ في جزيرة النور و«مليحة»

يقدم مركز مليحة للآثار وجزيرة النور، تجارب إفطار مميزة ومثالية طوال أيام الشهر الكريم، في الشارقة، حيث يمكن للزوار الاستمتاع بتناول العشاء تحت النجوم مع وجبة إفطار رمضانية شهية مع «إفطار استراحة النجمة» في مليحة و«إفطار على شاطئ الجزيرة» في جزيرة النور.



ويوفر «إفطار استراحة النجمة» في مليحة فرصة للزوار للاستمتاع بتجارب صحراوية فريدة في خيمة إفطار مميزة مع قائمة رمضانية متنوعة، ويمكن للزوار الاستمتاع بالأمسية في منطقة استراحة النجمة الجديدة أثناء تقديم قائمة رمضان المكونة من 3 أطباق.

وتتوافر طاولات حصرية ضمن أجواء ممتعة وستقدم المرطبات الرمضانية التقليدية ضمن أجواء رائعة تضفيها على المكان نار التخييم لمشاركة القصص مع أحبائكم، ويستمر الإفطار حتى منتصف الليل.



وتشمل باقات الإفطار الدخول المجاني إلى متحف مليحة التاريخي، وذلك مقابل 175 درهماً للكبار و140 درهماً للصغار، ويشترط الحجز المسبق.



ومن ناحية أخرى، يقدم إفطار «على الشاطئ» في جزيرة النور تجربة لا تُنسى على مياه البحيرة الهادئة، للالتقاء مع العائلة والأصدقاء ومشاركة روح رمضان، وفي هذا المكان الذي يمتاز بتصاميمه البديعة، يمكن للزوار الاستمتاع بمناظر المدينة الخلابة في الشارقة، بينما يستمتعون بقائمة إفطار لذيذة ومصممة خصيصاً لشهر رمضان المبارك.



وتتيح التجربة الدخول إلى الجزيرة، ما يتيح للزوار فرصة الجلوس والاسترخاء وسط المناظر الطبيعية الجميلة أو الاستمتاع بنزهة مسائية حول ممشى النور، وتتوافر أيضاً جلسة «مشاهدة السماء» ، ما يوفر للزوار فرصة فريدة لاكتشاف سماء الليل عبر المنظار الفلكي بمساعدة الخبراء.

وصُممت الباقات الرمضانية مع مراعاة صحة الزوار وسلامتهم في المقام الأول من خلال ضمان الالتزام بالمسافة الآمنة والتقيد بالتدابير الخاصة بالحماية من فيروس كوفيد-19 المطبقة في الإمارات.